الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اللجنة الأولمبية الدولية تقبل اعتذار سباح إيراني عن خوض مناف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصقر



المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: اللجنة الأولمبية الدولية تقبل اعتذار سباح إيراني عن خوض مناف   الإثنين أغسطس 11, 2008 10:09 am

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الاثنين أنها قبلت اعتذار السباح الإيراني محمد على رضائي عن خوض سباق السباحة 100 متر صدر لأسباب ضحية وليس لوجود السباح الإسرائيلي توم بري معه في السباق نفسه.
وقالت جيزيل ديفيز المتحدثة باسم اللجنة الأولمبية الدولية في مؤتمر صحفي إن "الرياضي انسحب لأسباب مرضية. وأكد ذلك في رسالة مكتوبة لاتحاد رياضته في بلاده".
وأضافت "لقد تحدثنا أيضا إلى اللجنة الأولمبية الوطنية (الإيرانية). وأكدت لنا أن جميع الرياضيين المنافسين هنا يتمتعون بروح طيبة في المنافسة أمام رياضيين من أي جنسية. وأخذنا تعليق كل من الرياضي واللجنة الأولمبية القومية لبلاده".
ولم تكن هناك منافسات تجمع بين رياضيين من إيران وإسرائيل منذ قيام الثورة الإسلامية عام 1979 كما أن الرياضيين الإيرانيين يرفضون دائما خوض المنافسات مع الإسرائيليين كنوع من التضامن مع الفلسطينيين مما تسبب في عدم تأهلهم لخوض عدة منافسات رياضية على المستوى الدولي.
وخلال أولمبياد أثينا عام 2004 رفض بطل الجودو الإيراني الدولي أراش مير اسماعيلي - أحد أكثر من تعلقت عليهم الآمال الإيرانية للحصول على الميدالية الذهبية - خوض الجولة الأولى من المنافسات أمام الإسرائيلي إيهود فاكس.
ومع ذلك فإن المسئول الإيراني عن فريق السباحة في بكين وحيد مرادي قال إن على رضائي شعر بألم في المعدة بشكل مفاجئ ونقل إلى المستشفى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللجنة الأولمبية الدولية تقبل اعتذار سباح إيراني عن خوض مناف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفلسطيني الحر :: قسم الأخبار الرياضية :: منتدى أخبار وصور كرة القدم-
انتقل الى: