الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هنري يعود للتدريبات ويتمنى اللعب أمام ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هنري يعود للتدريبات ويتمنى اللعب أمام ريال مدريد   الخميس ديسمبر 20, 2007 8:46 am

د المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم إلى تدريبات فريقه اليوم الاربعاء بعد التعافي من الاصابة وأكد حرصه على اللعب في المباراة المرتقبة للفريق أمام ضيفه ومنافسه العنيد ريال مدريد يوم الأحد المقبل في الدوري الاسباني.

وأعلنت وكالة الانباء الاسبانية (إفي) اليوم أن هنري /30 عاما/ شارك في معظم فترات تدريب الفريق اليوم وينتظر أن يكون ضمن بدلاء الفريق أمام ريال مدريد.

ولم يشارك هنري مع برشلونة منذ 24 تشرين ثان/نوفمبر الماضي بسبب الاصابة المتكررة في الظهر.

وقدم هنري بداية غير مقنعة مع الفريق في الموسم الحالي حيث سجل له خمسة أهداف فقط في الدوري الاسباني وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

ومع استعادة هنري للياقته وعودته إلى تدريبات الفريق تقلصت قائمة الاصابات في صفوف الفريق إلى ثلاثة مصابين فقط هم أوليجوير بريساس وجوزيه إدميلسون مدافعي الفريق والمهاجم الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي والذي يغيب عن صفوف الفريق لمدة شهر بسبب الاصابة بتمزق في عضلة الفخذ الايسر خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه بلنسية 3/صفر يوم السبت المقبل. thanx lol! afro thanx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هنري يعود للتدريبات ويتمنى اللعب أمام ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفلسطيني الحر :: قسم الأخبار الرياضية :: منتدى أخبار وصور كرة القدم-
انتقل الى: