الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نادي الأهلي يختم تدريباته للقاء حرس الحدود اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: نادي الأهلي يختم تدريباته للقاء حرس الحدود اليوم   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 6:26 am

afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro

يختتم الفريق الأول الكرة القدم بالأهلي تدريباته في التاسعة صباح اليوم الاثنين يختار بعدها
مانويل جوزيه المدير الفني 18 لاعبا للسفر إلى بالأسكندرية للمبيت بها استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها بعد غد الثلاثاء في إطار الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري .



و كان الفريق قد استأنف تدريباته في السابعة مساء أمس الأحد دون راحة نظرا لضيق الوقت .. و اقتصر المران علي فقرات بدنية خفيفة ثم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات للجري حول الملعب .



و من جانبه أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة أن الفوز علي غزل المحلة جاء في وقته تماما لاستعادة الثقة مرة أخري بعد الهزيمة امام الهلال السوداني في بطولة أفريقيا .. و أشار البدري إلى أن الجهاز الفني يتطلع إلى مواصلة مسيرة الانتصارات و الحصول علي الثلاث نقاط في المباراة القادمة أمام حرس الحدود بالأسكندرية رغم صعوبة اللقاء و نظرا لخسارة الحرس لمباراته الأخيرة أمام انبي و توقف رصيده عند نقطة واحدة .



و أضاف المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني حذر لاعبيه بضرورة التعامل مع المباراة بجدية شديدة و عدم التهاون خشية فقد نقاط المباراة .. و أوضح البدري أن المباراة تعد بروفة قوية لمباراة أسيك في ختام مباريات دور الثمانية لبطولة أفريقيا المقرر لها يوم الأحد المقبل و قد طالبنا من اللاعبين عدم التفكير في مباراة أسيك و التركيز في مباراة الحدود من اجل الحصول علي الثلاث نقاط
afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادي الأهلي يختم تدريباته للقاء حرس الحدود اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفلسطيني الحر :: قسم الأخبار الرياضية :: منتدى أخبار وصور كرة القدم-
انتقل الى: